الجمعة، 20 مارس 2015

الشبكات الاجتماعية

الفيس بوك هو من الشبكات الاكثر انتشارا ومن مميزاته خاصية الصور من ناحية انها تتيح للمشترك اعداد البوم من الصور الخاصة به وايضا خاصية الاحداث المهمة وهي تتيح للمشتركين امكانية الاعلان عن حدث او غيره وايضا خاصية التعرف على الاصدقاء وخاصية الاعلان وغيرها من الخصائص.







تويتر من مميزاته ان الخبر يصل اليك بسرعة وقد يصل من موقع الحدثوايضا الاستفادة من  تجارب الاخرين ومشاركاتهم وهناك العديد من المميزات, ومن عيوبه اسرعة انتشار الشائعات وايضا استخدامه في ما يضر كاي جهاز او الة وغيرها من العيوب.




التانقو من مميزاته انه من خلاله يمكنك ان تسمع وترى في ان واحد  ويمكنك ان تصل الى اي مكان في العام واين تريد ان تصل ويتيح لك ان تختار بين المكالمة الصوتية والمرئية او ارسال الرسائل وغيرها 




الفايبر من مميزاته عما جميع الاتصالات الدولية  مجانا شرط ان يكون مشتركا الشخصالمقابل للبرنامج وايضا استخدام الرسائل النصية والصوتية والصور ولا يتطلب اي تكلفة مادية ومن عيوبه يستطيع الوصول الى سجل الهاتف  والرسائل وايضا ولديه صلاحية بمعرفة موقعك الجغرافي .




google map هو برنامج من افضل الخدمات الموجودة في العالم فهي توفر خرائط لكل العالم بجودة عالية وتسمح هذه البرامج للمستخدم تحديد مقعه الحالي وتدعم البحث العلمي ومن عيوبه انه لا يمكن عرض خدماته كالمقاهي والمطاعم وغيرها من العيوب.





google drife ان هذا البرنامج يوفر لك مساحة تخزينة5 جيجا مجانا تستطيع تخزين ما يحلو لك من ملفات وغيرها ,وامكانية الدخول الى drife من اي مكان , واندماجه مع خدمات مستندات جوجل , وغيرها من المميزات .



google flicker  من مميزاته انه يمكن من خلاله المشاركة  في الصور داخل التطبيق  كقص الصور واستعراضها , وايضا امكانية التصفح في الصور على االشاشة الكاملة .






google earth  من مميزاته التصوير بدقة عاليم جدا ويمكنك من التمثيل على ملفات اشكال وملفات مرئية ويمكنك من  تصدير افلام عالية الدقة وهناك العديد من مميزاته .



اليوتيوب من مميزاته انه يسهل رفع ونشر مقاطع الفيديو من قبل الهواه والسياسيين ويقوم بعرض مقاطع الفيديو بدقة عالية جدا ولا يسمح بنشر مقاطع فيديو يزيد مدتها عن عشر دقائقويكنك التعرف على الناس من خلاله  يوفر المال والجهد , ومن عيوبه اي شخص يمكنه مشاركة الفيديو الخاص به وغيرها من المميزات والعيوب.




google drocs يوفر للمستخدم امكانية تحرير ومشاركة الملفات الوثائقية وتحرير الملفات النصية بشكل مباشر وتلقائي وتحسن محرر الجداول تحسن عملية دمج ةتحرير واستيراد الملفات وغيرها .








الانستقرام من مميزاته انه يعتبر من افضل الوسائل التي تمنح للمستخدمين امكانية التفاعل مع الاصدقاء من خلال نشر التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو او الاعجاب بها ويسمح الى الاشارة الى الاصدقاء على الصور , وانه يمنع للمستخدمين اكامنية رفع اكبر عدد من الصور ويتيح للمستخدمين اكانية التعديل على الصور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق